قسم النشاطات الطلابية في كلية الكنوز الجامعة ينظم احتفالية بعيد المرأة العالمي

 



برعاية عميد كلية الكنوز الجامعة الدكتور أسامة ناظم العبادي نظم قسم النشاطات الطلابية في كلية احتفالية بمناسبة اليوم العالمي  للمرأة  .

خير مااستهل به الاحتفال الذي حضره معاون العميد للشؤون العلمية الدكتور عبد الرضا حسين صبر قراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق ومن ثم تم عزف النشيد الوطني  وفي كلمة لعريفة الاحتفالية الدكتورة هبه حسن روضان اشارت فيها قوة وإرادة المرأة وان الهدف من إقامة الاحتفالات في عيد المرأة هو لتسليط الضوء على قصص نحاجاتها من خلال تعزيز مشاركاتها في مجالات الحياة كافة . ونيابة عن عميد الكلية قدم معاون العميد للشؤون الإدارية الدكتور قاسم عبد الجبار السالم  كلمة رحب بها بالحضور الذي شارك فيه عدد من الناشطات في محافظة البصرة  وتدريسيي الكلية وطلبتها مباركا للمرأة العراقية لما قدمته من تضحيات وابداعات علمية وحضارية كما قدم مسؤول النشاطات الطلابية احمد يونس كلمة بهذه المناسبة شاكرا حضور وتعاون الجميع لانجاح هذا الاحتفال لما تستحقه المرأة العراقية من مكانة مرموقة في المجتمع العراقي  .


تخللت الاحتفالية حلقة نقاشية عن دور المرأة في المجتمع

 وفي الختام الاحتفال الذي جرى في القاعة الحصينة للكلية  تم توزيع الدروع والشهادات التقديرية على المشاركات والهدايا في الاحتفال على جميع المشاركات  من داخل وخارج الكلية  .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.