برعاية عميد كلية الكنوز الجامعة أ.م.د أسامة ناظم العبادي اقامت الكلية  وبالتعاون مع مؤسسة انجاز للتنمية والتطوير معرضا للكتاب شارك فيه العديد من دور النشر .

قال رئيس قسم التصميم الداخلي الدكتور كريم عبود المشرف على المعرض . سيستمر معرض الكتاب الذي أقيم في قاعة كلية الكنوز الجامعة لمدة ثلاثة أيام  .

وأضاف على هامش المعرض عقدت  جلسات توقيع كتاب لعدد من ادباء محافظة البصرة وهم الاديب احمد دهر عن روايته الموسومة ( انا رمل وهي سماء ) يقدمه الأديب عمر عبد المجيد حمدي وكذلك جلسة للأديبة هدى القريني عن كتابها ( انا حوار واع لاواع ) تقديم الأستاذ ارشد حسين  .

اما الجلسة الثالثة من توقيع كتاب كانت للشاعر داود الغنام عن كتابه الموسوم ( حين احتاج إليك ) تقديم ارشد حسين  .

مشيرا الى الجلسة النقاشية التي عقدت في اليوم الأخير لمعرض الكتاب تحت عنوان (القراءة مفتاح الثقافة )

التي اقامها قسم التصميم الداخلي أن القسم عقد أيضا خلال معرض الكتاب حلقة نقاشية بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحقوق المؤلف الذي ادار الحلقة الأستاذ صفاء الضاحي رئيس مؤسسة انجاز للتنمية والتطوير وقد تعددت محاور الندوة وهي ( الكتاب وحقوق المؤلف القانونية والقراءة وتطوير الرصيد المعرفي للطالب الجامعي للطالب الجامعي  ومساهمة دور النشر في تعزيز علاقة الكتاب بالقراء

ومن جانبه التقى عميد كلية الكنوز الجامعة أ.م.د أسامة ناظم العبادي بالمؤسسات المنظمة للمعرض الذي شكرهم على جهودهم بهدف استفادة طلبة الكلية من خلال اقتناء الكتب المتنوعة .




ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.